الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. (دعوي أبها) يختتم دورة الجاليات الرياضية وسط حضور كثيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أبها:

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها مساء الجمعة الماضي الحفل الختامي للدورة الرياضية الدعوية للجاليات التي شارك فيها أكثر من 700 شخص، وتخلل الدورة برامج دعوية وتعليمية ومسابقات ثقافية.

وحضر الحفل الدكتور عبد الله أبو عشي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور سعيد البشري مدير المكتب التعاوني، والأستاذ حسن بن محمد الأسمري المشرف على دعوة الجاليات، وعدد من الدعاة ومن منسوبي تعاوني أبها، كما حضره عدد كبير من أبناء الجاليات منهم (150) امرأة.

وسلمت خلال الحفل الختامي بمدينة أبها جوائز الفرق الفائزة، كما تم تسليم شهادات شكر للقائمين على الدورة وعلى المنظمين.

وقد أثمرت هذه الدورة عن دخول العديد من أبناء الجاليات المقية بمنطقة عسير للإسلام من الجنسين منهم (12) امرأة من الجنسية الفلبينية بمدينة أبها و(9) رجال في مدينة تنومة ورجلين في محافظة رجال المع، كما أعلن 17 رجلا و4 نساء إسلامهم في الحفل الختامي.

من جانبه أوضح المشرف على (دعوة الجاليات) الأستاذ حسن بن محمد الأسمري، أن هذه الفعاليات الرياضية والثقافية والعلمية جاءت لتعريف غير المسلمين بدين الإسلام والدعوة إليه بطرق غير تقليدية ولتشعر أبناء الجاليات المقيمة من غير المسلمين بسماحة الإسلام ووسطيته وكان من ثمرة ذلك إسلام هذا العدد الكبير منهم.اضافة اعلان














كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook