الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملتقى "ألهمني" يشهد حالة من الشد والجذب بين اللجنة المنظمة والإعلاميين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ياسر السيف:

أكد المدير التنفيذي لجمعية "واعي" المهندس وائل بوشه، رفضه التام لعبارة أحد المنظمين لملتقى (ألهمني) أمس، والتي حاول فيها تهميش دور الإعلاميين، مشيراً إلى أن الإعلام شريك استراتيجي لبرامج الجمعية.

اضافة اعلان

وكان ملتقى ألهمني الذي أقيم أمس قد شهد استياء من الإعلاميين الذين حضروا لتغطية الملتقى، بعد أن تقدم أحد المنظمين وتحدث مع رئيس اللجنة الإعلامية ومجموعة من الصحفيين, وقال: "لم يقدم الإعلام شيئاً يذكر للملتقى ولسنا راضين عنهم"، متحججاً بأن "الملتقى غير ربحي ولا يهمنا وجود إعلاميين".

كما شهد الملتقى اعتراض مجموعة من الإعلاميين لعدم وجود بطاقات وأماكن للجلوس، إلا أن اللجنة المنظمة تداركت الوضع في الثواني الأخيرة، وطلبت حضورهم في القاعة دون بطاقات تعريفية.

وكشف المدير التنفيذي لجمعية "واعي" أن الجمعية لا تضم سوى موظفين فقط وليس باستطاعتها إدارة ملتقي بهذا الحجم، لولا تدخل شباب متطوعين بدون مقابل.

وطالب الإعلاميين بخدمة ملتقياتهم القادمة تطوعاً واحتساباً، مشيداً في الوقت نفسه بأداء اللجان الأخرى في نجاح الملتقي فنياً.

يشار إلى أن ملتقى ألهمني استقطب عدداً من المتحدثين من خارج المنطقة الشرقية لعرض تجاربهم ونجاحاتهم أمام 650 شاب وفتاة، ويهدف الملتقى إلى الاستماع لتجارب الآخرين الناجحة.

وتسعى جمعية "واعي" منذ عدة سنوات لتفعيل مشاركة الشباب وتوظيف طاقاتهم، حيث استقطبت أكثر من 5 فرق تطوعية تعمل تحت غطاء الجمعية في البرامج الاجتماعية والتوعوية.

وتم اختيار متحدثي ملتقى الهمني على أن تكون لديهم قصص نجاح وإنجازات مميزة في مجالات متنوعة، للتأكيد على أن النجاح لا يرتبط بفئة أو جانب معين، والمعيار الثاني هو قدرتهم على التواصل مع الشباب بطريقة بسيطة وناجحة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook