الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملتقى "ألهمني.. غير حياتي 2" يستعرض قصص الناجحين في الخبر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ياسر السيف:

ينظم مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) وجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي بالمنطقة الشرقية (واعي) ممثلة بمجموعة فطور الناجحين والناجحات التطوعية يومي الخميس والجمعة المقبلين ملتقى النجاح السنوي الثاني تحت عنوان (ألهمني.. غير حياتي).

اضافة اعلان

وأفاد مدير عام مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية سايتك الدكتور حسن الأحمدي بأن البرنامج يهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب والشابات بالاستماع إلى قصص نجاح ملهمة لشخصيات بارزة، ظهرت إنجازاتهم في المملكة والخليج والعالم العربي، حتى أصبح يشار لهم بالبنان.

وقال المدير التنفيذي لجمعية واعي المهندس وائل بوشة أن الجمعية تسعى منذ عدة سنوات إلى تفعيل مشاركة الشباب بالجمعية وتوظيف طاقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع حيث استقطبت الجمعية الآن أكثر من ٥ فرق تطوعية تعمل كلها تحت غطاء الجمعية في عدة برامج اجتماعية وتنموية متنوعة.

وأكد من جهته المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة الدكتور فهد بن علي العليان أن دعم بنك الجزيرة لهذا الملتقى يأتي استمرارا لدور البنك في دعم شباب وفتيات هذا الوطن وتقديم كل سبل النجاح والدعم لهم، مجدداً على التزام بنك الجزيرة بتقديم برامج نوعية لخدمة أبناء هذا الوطن في مختلف مناطق المملكة من خلال برامج البنك لخدمة المجتمع.

من جهته أشار مدير الملتقى ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عمر عثمان أن الملتقى يتكون من جزئين رئيسين الأول سيكون في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) وهو مخصص للفتيات فقط من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهرا من يوم الخميس القادم وسيتحدث به كل من الدكتورة حياة سندي عضو مجلس الشورى والإعلامية حنان القطان من الكويت والأستاذة ليلى النهدي.

وأضاف عثمان أن يوم الجمعة سيكون اللقاء الجماهيري الأكبر للشباب والفتيات والذي سيقام في فندق هوليدي إن كورنيش الخبر من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء وسيتحدث في اللقاء مجموعة من المتحدثين أبرزهم الأستاذ عبد الله جمعة الرئيس السابق لشركة أرامكو السعودية والدكتور وليد فتيحي رئيس المركز الطبي الدولي بجدة.

وأشار عثمان إلى أن الإقبال شديد جدا من شريحة الشباب على هذا الملتقى حيث اكتمل تسجيل 60 % من المقاعد خلال 3 أيام فقط من الإعلان عن البرنامج وفتح باب التسجيل حيث تم استخدام الشبكات الاجتماعية فقط للتسويق لهذا الملتقى الذي يستهدف أكثر من 1000 شاب وفتاة.

يشار إلى أن الملتقى يقام للعام الثاني على التوالي ويشارك في تنظيمه مركز سايتك ويستقبل الملتقى المسجلين عبر الموقع الإلكتروني alhmni.com.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook