الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية (تواصل).. انطلاق التصفيات الختامية لمسابقة (تدبر) في عامها الـ 37 بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

تنطلق التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية (تدبر) في عامها السابع والثلاثين، وتستضيفها في هذا العام الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية، وهي المرحلة الأخيرة من مراحل مسابقة القرآن الكريم التي تنظمها سنوياً وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العامة للتوعية الإسلامية يوم الأحد المقبل.

اضافة اعلان

وتتقسم المسابقة إلى خمسة فروع في كل فرع من فروع المسابقة الخمسة الفرع الأول لحفظة القرآن الكريم كاملاً، والفرع الثاني حفظ 20 جزءاً، والفرع الثالث حفظ خمسة عشر جزءاً، والفرع الرابع حفظ عشرة أجزاء، أما الفرع الخامس فحفظ خمسة أجزاء.

وقد أنهت إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة تجهيزاتها لانطلاقة المسابقة التي ستقام منافساتها على مدى أربعة أيام بـفندق جراند كورال بمشاركة 85 طالباً. في القرآن الكريم و(6) في السنة النبوية و(7) من مشرفي الوزارة بالإضافة إلى 35 مشرفاً تربوياً من مختلف إدارات التربية والتعليم و30 محكماً.

وقد أعدت الإدارة عدد من الفعاليات المصاحبة: برنامج مكة عبر التاريخ (زيارة المشاعر), الصلاة بالمسجد الحرام، اللقاء المفتوح للطلاب، منافسات طلابية, معارض مشاركة (معرض القيم النبوية – معرض تعظيم البلد الحرام – معرض هدية الحاج والمعتمر).

وستختتم منافسات المسابقة بتكريم الفائزين صباح يوم الأربعاء 14/ 6/ 1434 بقاعة الجوهرة بفندق جراند كورال.

الجدير بالذكر أن المسابقة تحظى برعاية إعلامية من صحيفة (تواصل) الإلكترونية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook