الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التجارة» تدعو مساهمي «حطين» لصرف مستحقاتهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

شرعت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة صرف ما نسبته 67% من مستحقات المساهمين في مساهمة مخطط حطين بالرياض، والتي تمثل كامل رأس المال وجزءاً من الأرباح، على أن يتم صرف المتبقي من الأرباح بعد إنهاء كافة الإجراءات القانونية والمحاسبية.

اضافة اعلان

وكانت اللجنة قد أقامت مزاداً علنياً منتصف العام الحالي لبيع 163 قطعة أرض مطورة شمال مدينة الرياض، والذي شهد إقبالاً كبيراً من الراغبين بالشراء حيث بلغت إجمالي مبيعات المزاد أكثر من 400 مليون ريال، وجاء متوسط المتر المربع بنحو 2150 ريالاً.

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يسبق لهم تحديث بياناتهم لسرعة زيارة الموقع الإلكتروني للبنك العربي الوطني (www.anb.com.sa)، أو موقع اللجنة على الإنترنت، وتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة؛ ومن ثم التوجه إلى أي من فروع البنك، وتقديم إثبات الهوية وأصول مستندات المساهمة، والتأكد من إضافة رقم الآيبان الصحيح؛ تمهيداً لإتمام تحويل حقوقهم في أسرع وقت ممكن إلى حساباتهم البنكية مباشرة، دون الحاجة إلى مراجعة مقر اللجنة في وزارة التجارة والصناعة، أو أي فرع من فروعها.

وأعلنت اللجنة عن انتهاء أعمال تصفية مساهمة مخطط الصفوة شرق الرياض التي حققت أرباحاً كبيرة يقدر إجماليها بأكثر من 1.4 مليار ريال، تمثل فيه قيمة التعويض عن نزع ملكية أجزاء من المخطط لصالح تعديل مسار وادي السلي، وكوبري المعيزيلة بمبالغ تجاوزت 990 مليون ريال، بالإضافة إلى المزاد العلني الذي أقيم لبيع المتبقي من المخطط حيث بلغت مبيعاته أكثر من 400 مليون ريال.

وقررت اللجنة طرح أربع قطع أراض في حي الياسمين شمال الرياض للبيع المباشر، والبدء في استقبال رغبات الشراء على أن يكون يوم الأحد 29/ 11/ 1436هـ هو الموعد الأخير لاستقبال العروض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook