الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الإمام تعقد ورشة توعوية لطلابها بالتعاون مع جمعية مكافحة الفساد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي العيسى:

تعقد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورشة توعوية تثقيفية لطلاب الجامعة بعنوان (النزاهة.. هدفنا جميعاً).

اضافة اعلان

وأوضح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- تسعى إلى دفع عجلة التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية والتأكيد على دور حماية النزاهة ومكافحة الفساد، واستمراراً للنهج الذي تسير عليه منذ قيامها، منوهاً إلى أنه تحقيقاً لهذه التطلعات صدرت توجيهاته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد. ونوه وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات إلى أنه إيماناً من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومن خلال توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بدورها نحو المجتمع، وطلاب الجامعة على وجه التحديد، سعت بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إلى عقد هذه الورشة إسهاماً منها في نشر ثقافة الوعي بمفهوم الفساد وبيان أخطاره وآثاره.

وأشار إلى أن الورشة تهدف إلى أشراك فئة الشباب في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنمية الوعي وتوسيع الإدراك بأهمية مناهضة الفساد وحماية المال والمصالح العامة، وتفعيل ما نصت عليه الإستراتجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتوجيه اهتمام الشباب نحو أهمية النشاط المعادي للفساد، والاستفادة من المواهب الشبابية والمشاركات المقدمة منهم. وشكر الدكتور الفوزان الله العلي القدير على ما انعم به على هذه البلاد من أمن ورخاء، كما شكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها لمؤسسات التعليم وكافة الجهات التي تسهم في إرساء استقرار وأمن هذه البلاد، كما شكر معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على ما يوليانه من دعم للجامعة. يذكر أن الورشة ستعقد يوم الأحد 4/ 6/ 1434هـ بصالون الاستقبال في مبنى المؤتمرات من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً. الجهة الراعية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook