الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء مسابقة ولي العهد لحفظ القرآن في دورتها الـ 15 بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

بدأت اليوم فعاليات المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات، في دورتها الـ15، بمشاركة 108 متسابقين منهم 48 متسابقة، بفندق قصر الرياض.

اضافة اعلان

وفي بداية الجلسة الافتتاحية للمسابقة رحّب رئيس لجنة تحكيم المسابقة رئيس قسم القراءات بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، الدكتور أحمد السديس بالمتسابقين.

وقال "السديس": "إن هذه المسابقة القرآنية المباركة جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين وللبنات، في دورتها الـ 15، التي تشرف بها هذه البلاد الطيبة بلاد الحرمين الشريفين جائزةً قرآنية سنوية، يتنافس فيها حفظة كتاب الله جل وعلا على تلاوة كتابه وتدبر عظاته في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون والتواصل، فنحمد الله جل وعلا على هذه النعمة الجليلة والمنحة العظيمة ونسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يجعلنا من أهل القرآن الكريم الذين هم أهله وخاصته".

وأضاف "السديس": "إننا في مستهل هذه المسابقة وفي مفتتحِ جلساتها الإيمانية، نسأل الله جل وعلا، أن يجزل الأجر والمثوبة والعطاء لراعي المسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وزير الدفاع، فجزاه الله خير الجزاء على ما قدّم وأنعم، وجعل هذه الجائزة القرآنية في ميزان حسناته".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook