الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(دعوي البطحاء) يستهدف الشخصيات العالمية بمشروع (هدية عالم)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء مشروع هدية الذي حمل عنوان "برنامج هدية عالم.. إلى القلب نصل"، الذي لاقى رواجاً واسعاً وحقق أهدافاً كبرى وتمكن المشروع من إيصال رسالته للمستفيدين.

اضافة اعلان

وأكد مدير المكتب الشيخ نوح بن ناصر القرين أن فكرة المشروع بدأت باستشعار أهمية استغلال وجود العديد من النشاطات والمؤتمرات والفعاليات العلمية والأكاديمية المتنوعة التي تقام داخل المملكة وتستقطب شخصيات عالمية ذات مكانة عالية قدموا من مجتمعات غير مسلمة، مبيناً أن بعض هؤلاء قد يحمل انطباعات وصور نمطية سلبية عن المملكة العربية السعودية وأهلها وعن الإسلام.

وأوضح الشيخ القرين أن من هذا المنطلق بدأت الفكرة تتبلور لدى مكتب الدعوة في البطحاء في إنشاء برنامجا يمكّن من خلاله محو هذه الصورة وتغييرها واستبدالها بصورة صحيحة إيجابية، مشيراً إلى أن المشروع حقق نجاحات لافتة وبات أحد أهم برامج المكتب.

وأبان مدير مكتب الدعوة في البطحاء أن الهدية التي يتم تقديمها لتلك الشخصيات العالمية تحوي مطبوعات عن الإسلام وعن المملكة إلى جانب تنظيم جولة ميدانية للتعريف ببعض معالم المدينة، كالمتاحف والمواقع التراثية والمساجد والأسواق الشعبية، مؤكداً أن المكتب حريص في التنظيم والأداء واللباقة في الطرح ليتم الوصول إلى قلوب المخاطبين.

وأوضح مدير المكتب أن عدداً من الشخصيات استفادوا من المشروع الذي أطلقه مكتب الدعوة في البطحاء وتم تقديم الهدية لهم، منهم رئيس الوزراء الأوغندي ووزير الزراعة الأرجنتيني ورئيس اتحاد فريق الشرطة الاتحادية الألمانية، إلى جانب السفير المجري لدى المملكة ووزير الأديان الأرجنتيني والسفير الكوري لدى المملكة فضلا عن شخصيات أكاديمية ورياضية واقتصادية، مبيناً أن التواصل مع برنامج هدية عالم يتم من خلال مكتب الدعوة بالبطحاء، عن طريق الاتصال بالأرقام:

00966504293217.

00966545999353.

014030251.

WWW.HADYYAH.COM

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook