الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الرياض تطرح 529 وظيفة في القطاع الخاص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 529 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية منها 500 وظيفة خصصت للشباب و29 للشابات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس وحتى 3 إبريل.

اضافة اعلان

وأوضحت الغرفة أن إجراء المقابلات الشخصية بوظائف الشباب ستبدأ يوم السبت 30 مارس في مقر الشركة المتحدة للأطعمة الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (مقدمي خدمة) للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وفي نفس اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 46 وظيفة تحت مسمى (كاتب، وسكرتير، وشؤون إدارية، ومسل اتصال، ومهندس زراعي، واستقبال،وبائع،ومحصل، وفني تركيب، ومحاسب، وكاشير) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في مؤسسة الجماز وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

وسيتم كذلك إجراء المقابلات الشخصية لشغل 70 وظيفة تحت مسمى (محاسب، وسكرتير، ومبيعات، وإداري، ومدخل بيانات) للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه في شركة عبدالغني العجو وأولاده القابضة وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

وفي يوم الأحد 31 مارس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 9 وظائف في شركة عبدالله محمد بن سعيدان العقارية تحت مسمى (سكرتير، ومراجع داخلي، وتقنية معلومات، ومسؤول إداري) للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً.

كما يتم في ذات اليوم بمقر الغرفة العاشرة صباحاً إجراءات المقابلات للعمل في شركة أكسل السعودية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت مسمى (سائق نقل ثقيل،و سائق رافعة شوكية، وعامل) للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها.

وفي اليوم ذاته سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف تحت مسمى (فني تبريد وتكييف) للحاصلين على الدبلوم أو وما فوقه في مؤسسة سماجود وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وسيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 85 وظيفة تحت مسمي (صيدلي، وفني صيدلة، وفني، ومختبر،وممرض،واستقبال،ومراسل) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في شركة المنتجات الطبية التجميلية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الاثنين أول ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة العاشرة صباحاً لشغل 10 وظائف في شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (مندوب مبيعات، مندوب معرض، مراقب دوام، مدخل بيانات)..

كما سيتم في العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة تحت مسمى (كاشير) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في شركة أسواق بلشرف وستكون المقابلات بمقر الغرفة.

وبعد الظهر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة تحت مسمى (خدمة عملاء) للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة التجهيزات الفنية للتشغيل وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف تحت مسمى (مندوب مبيعات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة الوافي التكامل الدولية وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الثلاثاء 2 ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة المكاتب المحدودة وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (بائع معرض، كاشير، مسؤولين معارض).

ويجرى بعد الظهر من يوم الثلاثاء إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة ساكو للعدد والأدوات للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمي (خدمة عملاء، كاشير) وستكون المقابلات بمقر الغرفة، كما تجرى المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في مجموعة زيد الحسين للمقاولات للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (بائعين، إداريين) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 3 ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في الشركة الثلاثية لخدمات المساندة وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة أو وما فوقها للعمل في وظيفة (ممثل تسويق خدمات)، أيضاً سيتم في نفس اليوم العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (بائع، أمين صندوق) للعمل في شركة فواز الحكير وشركاه وستكون المقابلات بمقر الغرفة، وإجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (موظفي خطوط إنتاج المصنع) للعمل في شركة رامه للألمونيوم وستكون المقابلات بمقر الشركة.

كما تقرر أن تبدأ مقابلات وظائف النساء يوم الأحد 31 مارس حيث تجري المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف في شركة كلمات وستكون الوظائف تحت مسمى (عاملات إنتاج) للحاصلات على الابتدائية أو ما فوقها وستجري المقابلات بمقر فرع السيدات لساعة تاسعة صباحاً.

وفي يوم الاثنين أول ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 15 وظيفة في مجموعة عبدالله السيد للحاصلات على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (بائعات) وستكون المقابلات بمقر الفرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الثلاثاء 2 ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 3 وظائف في شركة آل سعيدان للعقارات للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (منسقة أعمال، مسوقة عقارية) وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الأربعاء 3 ابريل، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل خمس وظائف في مؤسسة انتشار الإعمال للتجزئة للحاصلات على الثانوية أوما فوقها تحت مسمى (مسؤولة تسويق) وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.

من جهة أخرى ينظم مركز التدريب بالغرفة خلال هذا الأسبوع عدد من برامج التدريب الرامية لتأهيل الكوادر الوطنية هي برنامج " تطويري التحقيق الإداري في المخالفات العمالية"، وبرنامج تأهيلي " إعداد وتأهيل مسؤول مالي"، وبرنامج الدبلوم " السكرتير التنفيذي".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook