السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أفضل 3 تمارين لعضلات الصدر الداخلية

214_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تسبب عضلات الصدر الداخلية العديد من المشاكل لدى المبتدئين في رياضة كمال الاجسام، فالكثيرون يعانون من مشكلة في الصدر الداخلي، ولعلاج المشكلة يجب القيام بمجموعة من التدريبات. وفي هذا الموضوع سوف نضع لكم ثلاثة تمارين لتتمكنوا من حل المشكلة التي تواجهونها خلال القيام بالتدريبات وهي كما يلي:

اضافة اعلان

1- تمرين الفراشة للصدر الداخلي:

يعتبر تمرين الفراشة من أهم التمارين لتقوية الصدر الداخلي، وينصح الجميع بأدائه، من خلال وضع الوزن المناسب، قم بضم يديك مستخدماً عضلات الصدر الداخلية، وحاول أن تقوم بضمهم إلى آخر شيء، وليس إلى منتصف الطريق مثلاً، ثم  قم بالرجوع للوضع الأول ببطء، بعد ذلك قم بعمل 3 جولات، كل جولة 6-10 تكرارات، مع أخذ استراحة 45 ثانية بين كل جولة والأخرى .

214_2

2- تمرين الضغط:

هذا التمرين ممتاز جداً، وميزته أنه يمكنك أن تقوم بعمله في أي مكان، لذا قم بالاستعداد وكأنك سوف تقوم بعمل تمارين الضغط العادية ثم قم بضم يديك وجعلهما متقاربين، كما بالصورة،  ثم  قم بعمل 4 جولات، كل جولة 10-16 تكرار.

hqdefault

3- تمرين الصدر الداخلي:

لكي تقوم بتغيير التمرين قليلاً، يمكنك عمل هذا التمرين من خلال الجلوس على كرسي مرتفع والقيام بحمل الـ dumbbells كما بالصورة، والنزول ببطء، ثم القيام بعمل 10 تكرارات , 3 جولات .

Capture

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook