الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة الدرر السنية تطلق تطبيق موسوعة الأخلاق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلقت مؤسسة الدرر السنية اليوم تطبيق موسوعة الأخلاق، ويحوي التطبيق في طياته العديد من الأخلاق الإسلامية الحميدة للاقتداء بها، وأخرى من الأخلاق المذمومة لتجنبها والبعد عنها، ويتوفر التطبيق على أجهزة الأيفون والأندرويد.

اضافة اعلان

وحول هذه التطبيق قال المدير التقني في المؤسسة المهندس علي بن سالم العمودي: إن من أهم أهداف إطلاق تطبيق موسوعة الأخلاق المساهمة في تعزيز الأخلاق والقيم. وتسخير التقنية في خدمة ذلك، مبيناً في الوقت نفسه أن التطبيق روعي فيه الجمع بين جاذبية التصميم وتوفير هذه الأخلاق لتكون ضمن تطبيق واحد مما يسهل الرجوع إليها والاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الدرر السنية يشرف عليها فضيلة الشيخ علوي بن عبدالقادر السقاف، ولها العديد من الأنشطة والبرامج يأتي على رأسها (موقع الدرر السنية)، الذي حقق انتشاراً واسعاً على مستوى العالم، وبلغ عدد زياراته اليومية أكثر من ثلاثين ألف زائر كما تشير إلى ذلك مواقع الإحصاءات العالمية، وقد أثنى عليه عدد من العلماء على رأسهم سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ، ومعالي الشيخ صالح الحصين ومعالي الشيخ عبدالكريم الخضير عُضوَيْ هيئة كبار العلماء، وغيرهم من أهل العلم.

يمكن تحميل التطبيق من خلال زيارة الصفحة الخاصة به  : http://www.dorar.net/art/1513

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook