الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الرياض تقدم 528 وظيفة و 9 دورات تأهيلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 528 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية منها 390 وظيفة خصصت للشباب و138 للشابات.

اضافة اعلان

وتضمن إعلان الغرفة اليوم السبت ليكون بداية مواعيد إجراء المقابلات الخاصة بهذه الوظائف، المنتظر استمرارها حتى الأربعاء المقبل، ويزمع تقسيم الأوقات خلال هذه المدة لتشمل المتقدمين من الجنسين كل على حدة.

وشمل إعلان غرفة الرياض مسمى الوظائف المطروحة التي حملت تنوعاً في التخصصات، مثل (مقدم خدمة وخدمة العملاء وكاشيير ومندوب مبيعات ومعرض ومراقب ومدير فرع وبائع وصيدلي وفني مختبر ومشرف مبيعات)، ليعملون في عددٍ من الشركات والمؤسسات التي تقدم أعمال وخدمات مختلفة، ولم تشترط الغرفة في إعلانها مؤهلاً معيناً، فالوظائف المطروحة يمكن شغلها بمن يحملون الشهادة الابتدائية وحتى شهادة البكالوريوس.

من جهته ينظم مركز التدريب بالغرفة خلال الأسبوع الجاري عدداً من البرامج التدريبية الرامية لتأهيل الكوادر الوطنية في مجالات إعداد وتأهيل مسؤول تثمين عقاري بالتعاون مع معهد دبي العقاري، وبرنامج إعداد مشروع التخرج التطبيقي في دبلوم إدارة المواد، دبلوم المحاماة، وبرنامج الإدارة بالمعرفة "فرع السيدات"، وبرنامج المشكلات القانونية في منشآت الأعمال "فرع السيدات".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook