الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(نزاهة) لا نستثني أي قطاع.. وفروعنا في كل المناطق قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

أكد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) محمد بن عبدالله الشريف، أن نزاهة لا تستثني أي قطاعات حكومية من المتابعة، مشيراً إلى عدم وجود نقاط ضعف لدى الهيئة.

اضافة اعلان

وعن عدد قضايا الفساد التي تابعتها الهيئة وكشفتها، قال: «لا توجد إحصائية وهي كثيرة، فهناك ما تم الانتهاء منها وما هو في الطريق، ومنها ما هو قيد التحقق والتثبت وجمع المعلومات».

وحول أسباب التراشق والحرب الإعلامية بين نزاهة والقطاعات الحكومية التي وجدت فيها بعض الملاحظات، أكد الشريف أنه «لا توجد حرب وردود ولا غيرها، وكل ما هناك أن خادم الحرمين الشريفين وضع الهيئة بموجب أمر ملكي لتعلن للجمهور والمواطنين ما وجدته من تعثر في المشاريع ونقص في الخدمات، ولا تعبأ الهيئة بالردود التي تصدر من القطاعات؛ لأننا لا نعلن شيئا إلا بعد التثبت والتحقق منه»، مشيراً إلى أنه سيتم اعتماد ناطق إعلامي لنزاهة قريبا.

وعن توجههم لافتتاح فروع في المناطق، أجاب «نعم نحن نسعى لافتتاح هذه الفروع في المناطق، ونبحث عن مبانٍ مستأجرة في ثلاث مناطق هي مكة المكرمة والشرقية وعسير، وسنتملك فروعاً خاصة بالهيئة في المستقبل».

وفي رده على سؤال عن المبالغة الإعلامية التي لاحظها البعض على الهيئة، قال «نحن لا نبالغ إعلامياً، وكيف نبالغ إعلامياً والإعلان والإعلام حق للمواطن» . حسب «عكاظ».

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook