الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 إصدارات جديدة للشيخ الدكتور عبد الرحمن الفارس بمعرض الكتاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

عن مؤسسة الجريسي للتوزيع والإعلان، صدرت أربعة مؤلفات جديدة للشيخ الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفارس، جاء الأول تحت عنوان: (المعلم الداعية)، وهو البحث الفائز في مسابقة البحوث الإسلامية الخامسة التي نظمتها الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم، وهو مقسم إلى خمسة أبواب تهدف إلى رسم الطريق للمعلم، بالسير على درب النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم في طريق الدعوة والدعاة.

أما الكتاب الثاني فحمل عنوان (توجيهات وأفكار إبداعية لمدارس تحفيظ القرآن الكريم) ويمثل خلاصة تجارب المؤلف خلال إشرافه على العديد من حلقات القرآن بالمساجد والمدارس النسائية.

(تجارب دعوية ناجحة.. أبطالها رجال ونساء بل وأطفال)، هو الكتاب الثالث ضمن هذه الكتب، وهو مكون من سبعة فصول تقدم تجارب دعوية قام بها كثيرون وكلهم لاقوا نجاحاً مبهراً، أما الكتاب الرابع فحمل عنوان (أفكار للمساجد.. حتى يكون المسجد طريقاً للراحة النفسية والسعادة الأبدية)، ويقول المؤلف عنه إن هذا الكتاب جاء ليوضح الطريقة المثلى لإدارة العمل بالمسجد لأنه مؤسسة دعوية متكاملة الأركان.

كتب الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفارس، متوافرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب، هي ومؤلفات أخرى لمؤسسة الجريسي للتوزيع والإعلان.

اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook