الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(الداخلية) تنفذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في عقيل خان محمد رياض -باكستاني الجنسية- لتهريبه كمية من الهيروين المخدر. وقبض عليه وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقه قرار شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً.

اضافة اعلان

وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:

قال الله تعالى: (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

بفضل من الله تم القبض على المدعو عقيل خان محمد رياض -باكستاني الجنسية- عند قيامه بتهريب كمية من الهروين المخدر.

وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقه قرار شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو عقيل خان محمد رياض -باكستاني الجنسية- اليوم الأربعاء الموافق 10/ 4/ 1434هـ في منطقة الرياض.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهى تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook