الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن عن 22 وظيفة شاغرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس :

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن توفر مجموعة من الوظائف الهندسية والفنية الشاغرة التي ترغب الوزارة في شغلها بالمفاضلة بذوي الكفاءة المتميزة بالمهندسين والفنيين عن طريق وزارة الخدمة المدنية .

اضافة اعلان

ودعا مدير عام شؤون الموظفين بالوزارة خالد بن إبراهيم المرشود , الراغبين من المواطنين في شغل هذه الوظائف التقدم إلى وزارة الخدمة المدنية بالشهادات والأوراق والمستندات المطلوبة .

وأوضح أن الوظائف المطلوب شغرها في فروع الوزارة المختلفة ويبلغ عددها (22) وظيفة بمسميات مختلفة ، (19) وظيفة بالمرتبة السابعة ، و(3) وظائف بالمرتبة الخامسة .

وبين أن الوظائف تشمل (7) وظائف بمسمى مهندس ميكانيكي مساعد في مناطق القصيم , وجازان , ونجران , وتبوك , والجوف, والحدود الشمالية , والباحة ، و(8) وظائف بمسمى مهندس كهربائي مساعد في مناطق عسير , وجازان , ونجران , وحائل , وتبوك , والجوف , والحدود الشمالية , والباحة ، ووظيفتان بمسمى مهندس معماري مساعد ، في منطقتي الشرقية وتبوك , ووظيفتان بمسمى مهندس مدني في منطقة جازان ومحافظة الأحساء , وعلى المرتبة الخامسة (3) وظائف ،وظيفتان بمسمى مساح في منطقة جازان ومحافظة جدة ,والثالثة بمسمى رسام معماري في منطقة تبوك .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook