الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عصام مدير: برنامج تلفزيوني رفض استضافتي لإصراري على كشف «كذبة 11 سبتمبر»

20150225_142748_4434
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

كشف الإعلامي والباحثُ في مقارنات الأديان عصام أحمد مدير، عن رفض معد برنامج فضائي لإعلامي سعودي معروف استضافته، بعد أن اشترط أن يكون البث مباشراً لا مسجلاً وأن يتحدث حول "أكذوبة ١١ سبتمبر ووقوف واشنطن خلفها".

اضافة اعلان

وأضاف في تغريدات نشرها على حسابه بـ"تويتر" اليوم، أنه رحب بالظهور على الفضائية رغم علمه أن هذا الموضوع خط أحمر للإعلام الخليجي والعربي، وأن محاربة "داعش والقاعدة" تقتضي العودة لأصل الأكذوبة وإعادة فتح ملفات ١١ سبتمبر، والحديث أيضاً عن الحرب الصليبية الدائرة على الشام ومصر والعراق واليمن.

وبحسب "مدير" فإن معد البرنامج تلعثم في الكلام بينما كان هو يوضح وجهة نظره وأهمية التحلي بالجرأة لطرح هذا الموضوع، فانقطع الاتصال ولم يعاوده، مبيناً أن معد البرنامج يتابع حسابه وأنه أشفق عليه بعد أن قطع الاتصال فجأة عندما استمع لأدلة إدانة واشنطن.

وتوقع أن لا تتحلى أية قناة فضائية أو إسلامية محلية أو خليجية بالشجاعة الكافية للسماح لأي ضيف لإدانة واشنطن وقلب الطاولة عليها، وسيظل اعتماد الإعلام المحلي والعربي لرواية واشنطن عن ١١ سبتمبر، وسيظل خطابنا يراوح مكانه بينما واشنطن تغذي الإرهاب وترعاه علانية، وفق تعبيره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook