الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إيقاف "ويندوز لايف ماسنجر" نهائياً بعد 15 مارس المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

بدأت شركة مايكروسوفت اليوم بتحذير مستخدمي خدمة Windows Live Messenger “ويندوز لايف مسنجر” عن طريق بريد إلكتروني ترسله لهم بأنها ستعمل على إيقاف البرنامج بشكلٍ نهائي في 15 مارس القادم. وذلك بعد أن أكّدت سابقاً عزمها على ذلك.

اضافة اعلان

وتشير الشركة إلى أن خدمة ماسنجر ستتوقف في كافة أنحاء العالم باستثناء المنطقة الجغرافية السياسية التابعة لجمهورية الصين، حيث ستستمر بالعمل هناك.

وتحث مايكروسوفت المستخدمين الحاليين للانتقال إلى برنامج سكايب للرسائل ومحادثات الفيديو، حيث قامت بتحسينه مؤخراً ليدعم تسجيل الدخول بحسابات ويندوز لايف ماسنجر.

وجاء في نص الرسالة بأنه يمكن لمستخدمي ويندوز لايف الانتقال إلى سكايب وتسجيل الدخول باستخدام العنوان الخاص بويندوز لايف، وسيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة ببريد المستخدم، وسيتمكن المستخدم من الدردشة الفورية وإجراء محادثات فيديو تماماً، كما كان يفعل على الماسنجر.

ويحتوي نص الرسالة على بعض التعليمات حول كيفية استخدام سكايب، وماذا سيواجه المستخدم في حال جرب تسجيل الدخول باستخدام برنامج ويندوز لايف ماسنجر، حيث سيتم ظهور تنبيه بوجوب تنزيل سكايب، وفي حال تابع المستخدم سيتم نقله لخيارات تثبيت سكايب بشكلٍ تلقائي، وسيتم إلغاء تثبيت الماسنجر في الوقت نفسه.

وإغلاق خدمة ويندوز لايف ماسنجر يعني أن هناك أكثر من 100 مليون مستخدم سينتقل إلى سكايب بسبب هذا التوقف. وقد أطلقت مايكروسوفت مؤخراً تحديثاً خاصاً لبرنامج سكايب على نظام ويندوز 8 ليتوافق مع واجهاته، لتعزيز مكانة سكايب لدى الجميع.

يشار إلى أن البريد الإلكتروني الذي يحتوي على هذا الخبر لم يصل إلى جميع مستخدمي ويندوز لايف بعد، ويبدو أنه سيصل بالتدريج خلال الأيام القادمة ليشمل كافة المستخدمين. حسب البيان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook