الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يشكو من البطالة ويبحث عن فرصة عمل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

 

يشكو المواطن عبد الله الزهراني المقيم بمنطقة الباحة ويعول والدته المريضة، من ظروف معيشية صعبة ويبحث عمن يساعده في الحصول على عمل يوفر له أبسط مقومات الحياة.
وأوضح الزهراني الذي يبلغ من العمر 28 سنة خلال رسالته أن والدته مريضة وتعاني من انزلاق غضروفي منذ سنتين وحالتها سيئة، مشيراً إلى أنه لم يتمكن من مساعدتها لأته عاطل منذ 8 سنوات ولم يوفق في الحصول على أي وظيفة، وقال: رغم أني لا أمل من البحث عن فرصة عمل إلا أن جميع محاولاتي باءت بالفشل، فطرقت كل الأبواب ولجأت إلى الفنانين وكلمت أحدهم كي يتوسط لي وأعطاني رقم صاحبه الذي قابلته وأعطيته أوراقي ووعدني باتصال منذ سنة ولم يفعل حتى الآن.
وألمح الزهراني إلى أنه أرسل قصيدة على جوال الأمير مشعل بن ماجد ليشرح فيها حالته وحالة أهله، إلا أنه فوجئ باتصال تليفوني يحذره من إرسال أي رسائل أخرى، مضيفاً أنه لجأ إلى صحيفة إلكترونية شهيرة وبعث إليها برسالة تتضمن قصيده للأمير سلمان يشرح فيها ظروفه، لكن الصحيفة لم تنشرها، مع أنها تدعي نقل معاناة المواطن للمسؤولين، وتأسف من خذلانها له.
ويأمل الزهراني في إرسال صوته للمسؤولين بعدما نصحه أحد أقاربه بالتوجه لتواصل، محملاً الصحيفة أمانة إيصال صوته لأمير منطقة الباحة.
وأنشد الزهراني الأبيات الشعرية التالية، متوجهاً بها لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، شارحاً فيها حالته، آملاً في الاستجابة لطلبه وتحقيق أمنيته:

سلام يا أمير له الطيب ينقال - له الفخر والطيب وهو رافع الشاني

 

مشاري بطيبته كم يثبت اعمال - يكرم ضيوفه زين ويساعد العاني

 

اطلبك بعد الله تيسر لي الحال - كم درت فالدنيا على مر الازماني

 

وكم سقت رجلي وما من اشغال - شوف القدر يا أمير على وين وداني

 

اضافة اعلان

 

لا زواج ولا وظيفة ولا مال - والرزق مكتوب لكن ما بعد جاني

 

وانا سعودي فالتهم نزال - والاسم عبدالله من بلاد زهراني

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook