الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ الأحمد: الفساد الإداري وما حصل في جدة ليس مسوغا للخروج على الحاكم "المحرم شرعا"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص:

قال الشيخ يوسف الأحمد أن خروج الأمم والشعوب في مظاهرات للمطالبة بحقوق معينة يجب أن تكون وفق ضوابط شرعية محددة حتى لا تتسبب في فوضى واقتتال وإزهاق للأرواح، وحتى لا يستغلها ضعاف النفوس من العلمانيين والرافضة ودعاة التغريب للوصول بأفكارهم الهدامة إلي المجتمع ونشر الفساد.

اضافة اعلان

وشدد الأحمد، في معرض رده على سؤال بخصوص الحكم الشرعي في المظاهرات التي تتبناها بعض الشعوب العربية احتجاجا على طريقة حكامهم في ادارة شئون البلاد، على أن هناك ضابطين شرعيين يجب تحقيقهما للخروج في مظاهرات او الخروج على الحاكم وهما الكفر البواح والقدرة على تحقيق المطالب حتى لا تحدث نتائج عكسية وفساد في الارض يفوق ما هو قائم.

وأكد الأحمد على أن هناك طرق يمكن أن نسلكها في وصول اصواتنا للحاكم وهي النصيحة والاحتساب والامر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفي نفس الوقت يجب على الحاكم والمسئولين أن يكونوا على وعي بحقوق الناس في العدالة ورد المظالم مشيرا إلي أن بلادنا مستقرة والحمد لله وليست في حاجة إلي مثل تلك المظاهرات.

ونوه إلي أن بعض ضعاف النفوس من العلمانيين والرافضة ودعاة التغريب قد يستغلون الجو العام في المنطقة لدعوة الناس إلي اعمال قد تؤدي إلي مفسدة.

كما طالب بإيقاف اهل الفساد ومن يتبنون المشروع التغريبي في البلاد وعدهم من اسباب الانحراف والهلاك مشددا على ضرورة إيقاف من يريد افساد المرأة والوزراء الذين لا هم لهم الا الاختلاط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook