الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تواصل هطول الأمطار على شتى أنحاء المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استمر هطول الأمطار منذ فجر اليوم في مناطق متفرقة من المملكة، حيث تساقطت أمطار غزيرة صباح اليوم على هدي الشام، شمال مكة المكرمة، وأمطار متوسطة إلى خفيفة على مكة المكرمة، ومتوسطة على أملج، كما شهد ليل أمس هطول أمطار متوسطة على الرس.

اضافة اعلان

ونتيجة لتواصل هطول الأمطار الغزيرة تم تعليق الدراسة في مدراس جنوب ووسط وشرق مكة. وفي غضون ذلك دعا الدفاع المدني المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الأجواء والابتعاد عن الأودية التي قد تشهد حالات سيول.

أما محافظة الزلفى فقد استقبلت صباح اليوم أمطاراً غزيرة، تركزت في مراكز سمنان والروضة والمستوي والثويرات البعيثة.

كما شهد فجر اليوم هطول أمطار على محافظة ضباء، تركزت في مدينة ضباء ومركز شواق وشغب ونابع داما والديسة والخريطة والعمود وأبو سلمة والمويلح وشرما والخريبة وبئر فحيمان والصورة ورؤى، إضافة إلى هطول الأمطار في محافظة البدع والمراكز التابعة، وعلى مركز شقرى شملت أبو الكور والفوهة.

في السياق ذاته شهدت منطقة القصيم منذ ليلة البارحة هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة في بريدة ومحافظات عنيزة والرس والمذنب والبكيرية والبدائع ورياض الخبراء والشماسية وعيون الجواء وضرية, والمراكز التابعة لمنطقة القصيم.

وتشهد محافظة حفر الباطن والمراكز التابعة لها، الآن، هطول أمطار متوسطة، حيث بدأت في الساعات الأولى من فجر اليوم، وما زالت السماء ملبدةً بالسحب الركاميّة، ومن المتوقع هطول أمطار بغزارة خلال الساعات المقبلة، بمشيئة الله.

وقد تسبّبت الأمطار في عدد من الحوادث المرورية البسيطة، فيما استنفرت الجهات الأمنية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة تحسباً لهطول مزيد من الأمطار، وما زالت دوريات الدفاع المدني تقوم بجولات على الأودية والشعاب ومساعدة قائدي السيارات في الخروج من أماكن تجمّع المياه.

جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم بنفعها البلاد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook