الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلغاء الحفل الختامي لبرنامج أرامكو الثقافي بسبب الاختلاط المشين (صورة)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خاص:

علمت (تواصل) أنه بعد تجاوب مباشر من القائمين على برنامج الثقافي مع ملاحظات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإحساء تم إلغاء الحفل الختامي للمتطوعين في برنامج أرامكو الثقافي والمقام في منتزه الملك عبدالله البيئي، وكان مقرراً له مساء أمس الجمعة.

اضافة اعلان

وأفادت مصادر (تواصل) أن هيئة الإحساء وبعد تلقيها معلومات بوجود اختلاط مشين ووجود فقرات تحتوي على موسيقى وتأكدها من ذلك، بادرت إلى مناصحة المسؤولين بأرامكو والقائمين على البرنامج الذين أبدوا تجاوباً مباشراً وقرروا إلغاء الحفل.

وأضافت المصادر أنه تم بعد ذلك إدخال المتطوعات لوحدهم في المسرح وإلقاء كلمة شكر عليهن من قبل الأستاذ خالد الحازمي المشرف العام على المتطوعين في البرنامج وطلب منهن التوجه لتناول العشاء، كما تم إدخال المتطوعين لوحدهم في المسرح وإلقاء كلمة عليهم وشكرهم ثم دعوتهم لتناول العشاء دون إتمام فقرات برنامج الحفل الختامي.

وكان من المقرر أن يستمر الحفل الختامي لمدة أربع ساعات يشتمل على عدة فقرات وتكريم المتطوعين والمتطوعات إلا أنه اقتصر على كلمة لا تتجاوز العشر دقائق.

يُذكر أن شركة أرامكو أرسلت رسائل نصية تتضمن اعتذارا للمتطوعين والمتطوعات عن ما حدث في الحفل الختامي مؤكدين أن ذلك كان خارج عن إرادتهم.

وكان القائمون على البرنامج قد ألغوا الأربعاء الماضي حفلاً غنائياً ضمن البرنامج لذات الأسباب التي أدت لإلغاء الحفل الختامي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook