الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لبرنامج الماجستير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، موعد فتح القبول في برامج الماجستير للعام الجامعي 1436 / 1437 هـ، ابتداءً من الأحد 19ربيع الآخر، حتى نهاية الشهر.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال وبرنامج أمن معلومات للطلاب في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.

وأضاف أن الدراسة تتم بالتعليم المدمج الذي يتطلب الحضور بنسبة 70% من الدراسة على نظام إدارة التعلم بالجامعة، و30% من خلال الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر الجامعة السعودية الإلكترونية.

من جهة أخرى، صرح عميد الدراسات العليا الدكتور عثمان بن يحيى العثمان، أن عمادة القبول والتسجيل تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كلا البرنامجين اختبار اللغة الإنجليزية (التويفل) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى.

وأكد العثمان أن الجامعة تسعى إلى تسخير الإمكانات كافة من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية؛ مشيراً إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم، زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط http://seu.edu.sa والاطلاع على كافة المعلومات والبرامج وشروط القبول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook