الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تضاعف مبيعات برامج الحماية 3 مرات بعد حادثة أرامكو

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

 

أكد عدد من مؤسسات الحاسب الآلي والتقنيات التعليمية الإلكترونية، أن حادثة الاختراق التي تعرضت لها أرامكو السعودية مؤخراً انعكست إيجابياً على قطاع تقنية المعلومات ومبيعاته في عموم مناطق المملكة، وتضاعف حجم مبيعات برامج ونظم الحماية ثلاث مرات عما كان سابقاً، خصوصاً زيادة الطلب بشكل كبير على برامج الحماية العالية الجودة، سواء من قبل القطاعات الحكومية، أو مؤسسات القطاع الأهلي وحتى الأفراد.

اضافة اعلان

 

وأوضح مسؤول المبيعات في مؤسسة للحاسب الآلي والتقنيات التعليمية الإلكترونية، قائلاً: "نحن موردون معتمدون للعديد من القطاعات الحكومية، وكذلك الأهلية، وتركيز عملنا على القطاع التعليمي، وحالياً أصبحت جميع الجامعات السعودية تتضمن مناقصاتها لتوريد الأجهزة والبرامج تجهيزات حماية أمنية أعلى على شبكاتها وبرامجها تخوفا من الهجمات الإلكترونية، بعد أن كانت في السابق تهمل ذلك وتعتمد على برامج عادية أو من شبكات الإنترنت، إضافة إلى الأجهزة الذكية التي تكون فيها قطع إلكترونية بداخلها برامج حماية فائقة القدرة.

 

وأشار إلى أن تضاعف حجم مبيعات برامج ونظم الحماية ثلاث مرات، سيؤدي إلى انخفاض في أسعار تلك البرامج نظراً لزيادة الطلب وكثرة المنافسة في السوق. حسب (عكاظ).

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook