الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يعثر على طفل (حديث ولادة) في البر بسبب نباح الكلاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

عثر المواطن أحمد الظلماني على طفل رضيع حديث الولادة، في المنطقة البرية الواقعة بالقرب من طريق (رجال ألمع الدرب)، وقاده للتعرف على مكان الطفل نباح كلاب كانت تتواجد هناك.

اضافة اعلان

وكان المواطن يتنزه برفقة أسرته في تلك المنطقة البرية بالقرب من كوبري رجال ألمع ، وحينما هو يستعد لإعداد وجبة العشاء، أصاب الذعر أطفاله بسبب نباح كلاب كانت قريبة منهم، فقرر مطاردتها وإبعادها ليرتاحوا منها.

وأضاف: استعنت بالحجارة لطرد الكلاب، وكان المكان يكسوه الظلام والبرودة، وفجأة سمعت صوت أنين يغشاه السقم والألم، فاستعنت بإضاءة الجوال بحثا عن مصدر الصوت، وبعد خطوات قليلة لم أصدق ماشاهدته، مولود حديث الولادة لا يتجاوز عمره أيام قلائل قذف به وسط ذلك المكان الموحش، وكان في حالة أشبه بالاحتضار وليس بجانبه حليب وماء ولا حتى غطاء كثيف يحميه من لسعات البرد أو لدغ الحشرات.

وأضاف حـــملت المولود وعدت به إلى زوجتي وكان وجهه قد مال إلى الزرقة وعلى وشك الموت، فأعطيناه جرعة من الماء وحليب من المخصص لأصغر أطفالي ونقلته إلى مستشفى الدرب لإنقاذ حياته. و حضرت الجهات الأمنية للمستشفى، وباشرت الحالة وقدمت إفادتي عن الواقعة وأبلغوني بتحويلها إلى شرطة الدرب. حسب (عكاظ).

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook