الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاب يقتل والدته طعناً.. ويتخفَّى بجوار الكعبة بملابس الإحرام

الرائد سامح  السلمي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبد الرحمن:

قال المتحدث الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغاً، اليوم الجمعة، عن اعتداء شاب على والدته بطعنها بآلة حادة.

اضافة اعلان

وأوضح “قرشي”، في تصريح صحفي، أن المختصين من مركز البلد والجهات الأخرى ذات العلاقة انتقلوا إلى موقع الحادث، وبعد المعاينة الأولية لمسرح الجريمة، اتضح أنها قد فارقت الحياة.

وأضاف أن: جهود البحث والتحري بمركز شرطة البلد، أوصلت بالتنسيق مع شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة ومع القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام إلى ضبط المتهم، وهو مواطن سعودي الجنسية يبلغ من العمر 27 عاماً، وتم التحفظ عليه لإكمال اللازم تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.

فيما كشف المتحدث الرسمي بالقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي، أن المتهم قُبض عليه في صحن المطاف مرتدياً ملابس الإحرام.

وأوضح السلمي، أن قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد محمد بن وصل الأحمدي شكل فور تلقي البلاغ، فريق عمل لتكثيف البحث في جميع أرجاء المسجد الحرام وتوزيع العناصر السرية للبحث عن المذكور حسب الأوصاف الواردة في البلاغ وخلال أقل من ساعة تم - بفضل الله - ضبطه والتحفظ عليه وإحالته لجهة الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook