الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بتعمير المساجد وتلاوة القرآن.. أم بمتابعة المسلسلات والأفلام.. أم بتوفير أطباق الوجبات والعصائر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook


تواصل ـ  الرياض:
يستعد المسلمون لاستقبال شهر رمضان، وفي المملكة تجري هذه الاستعدادات بألوان مختلفة وأشكال متعددة وسط المواطنين والمقيمين.اضافة اعلان
وتتركز استعدادات بعضهم في البحث عن المحاضرات والندوات الدينية لكبار العلماء، وكذلك البحث عن المساجد والجوامع التي تقام فيها صلاة التراويح بجزء كامل من القرآن الكريم أو أكثر، أو الأئمة والخطباء أصحاب الأصوات المميزة التي تزيد من خشوع المصلين.
وارتبط استعداد آخرين لاستقبال شهر رمضان بتوفير الأطباق والوجبات والعصائر؛ ما يتطلب عندهم القيام بجولة في الأسواق التموينية والاطلاع على الإعلانات التي تطرحها الشركات والأسواق والمولات لأسعار المواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية التي تستخدم لتجهيز الوجبات الرمضانية.
فيما ترى فئة ثالثة أن استعدادها لاستقبال شهر رمضان ينصب في إعداد الجداول والملصقات التي تبين أوقات المسلسلات والأفلام التي تعرض على مدار الساعة، وجدول المباريات المحلية والدولية، مع بيان القنوات التي تبثها، وجنسية العمل سواء كان عربياً \"مصرياً، سورياً، خليجياً\" أو كان أجنبياً \"أمريكياً، تركياً، مكسيكياً، هندياً\"، وغيرها من الجنسيات.
فهل تقف، عزيزي قارئ \"تواصل\" مع أحد هذه الآراء.. أم ترى رأياً آخر جديداً؟ اكتب وشارك؛ فلعل الرأي الصائب يخرج من بين سطورك!
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook