الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجموعة الحكير توفر 300 وظيفة للشباب بـ 6 آلاف ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
فتح معهد عبد المحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي التابع لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية، باب التسجيل للشباب السعوديين الراغبين في العمل في القطاع الفندقي والسياحي من خلال الدورات الفندقية "برامج التدريب المنتهي بالتوظيف" براتب شهري قدره 6 آلاف ريال.اضافة اعلان
وقال ماجد الحكير رئيس مجلس إدارة المعهد إن هذه الدورات التأهيلية تأتي في إطار الخدمات العلمية والعملية التي يقدمها المعهد من خلال حقائبه التعليمية المختلفة المتمثلة في إعداد وتصميم وتنفيذ برامج مشتركة موجهة إلى الشباب في مهن تحتاج إليها القطاعات المختلفة في المملكة.
من جانبه أكد شكري منصور المدير الإقليمي للتدريب والتطوير في مجموعة الحكير أن هذه الدورات تتزامن مع توافر أكثر من 300 وظيفة في كبرى شركات المملكة العاملة في القطاع الفندقي، مشيراً إلى أن المتدربين سيحصلون على راتب شهري يصل إلى 6 آلاف ريال.
وقال شكري: "إن الوظائف التي يوفرها المعهد تشتمل على عدد 30 موظف استقبال، و40 موظفاً إدارياً، و50 مساعد شيف، و50 مشرف طعام، و70 أمين صندوق (محاسب زبائن) و 50 موظف أمن.
وذكر أن الدورة تأهيلية مجانية متخصصة مع دبلوم متوسط مصدق من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وأخرى مجانية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، موضحاً أن التوظيف سيكون في أكبر الفنادق والمطاعم في المملكة، كما أن التأمين الطبي سيشمل المتدرب فور تسجيله في الدورة التدريبية.
وأضاف أن المتدرب سيحصل على مكافأة شهرية قدرها ألفا ريال أثناء الفترة التدريبية، وأنه سيتم إضافة المتدرب إلى نظام التأمينات الاجتماعية فور تسجيله بالدورة التدريبية وسيحصل على تأمين سكن أو دفع بدل سكن للمتقدم من خارج مدينة الرياض، مع إمكانية النقل للعمل خارج مدينة الرياض بعد التدريب في حال رغبة المتدرب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook