الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخدمة المدنية» تدعو 14040 متقدماً على 6166 وظيفة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:
أكد عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية رغبة الوزارة في دعوة جميع المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال البالغ عددهم 14040 متقدماً بهدف مطابقة بياناتهم التي ادخلوها عبر الموقع خلال الفترة من 4-9/ 9/ 1433هـ مع ما يتوفر لديهم من مؤهلات اعتبارا من غد الاثنين وعلى مدى ٨ أيام.اضافة اعلان
وبيّن الخنين أن الوزارة اتخذت هذا الإجراء بعد أن رصدت عددًا كبيرًا من الأخطاء في إدخال بيانات المتقدمين تتعلق في غالبها بنوع المؤهل والتخصص. والذي قد يؤثر على أولويات الترشيح حسب شروط شعل الوظائف بتوزيعها على مراحل التعليم بعد أن تبين من مراجعة البيانات والتأكد من دقتها وسلامتها وموافقتها لشروط الإعلان من خلال ما يقارب 32 تقرير جرى تصميمها لهذا الغرض.
وأكد الخنين أن اتخاذ الوزارة لهذه الخطوة يأتي بعد ان تبين لها أن عدداً كبيراً من ألمتقدمين أخطأوا في إدخالهم البيانات ورغبة منها في عدم تكرار المطابقات ودعماً من الوزارة لضمان سير العملية التعليمية من خلال إنهاء إجراءات الترشيح قبل بداية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.
وشدد الخنين بالتذكير على أن هذه الدعوة هي بهدف مطابقة البيانات والتأكد من صحتها ومراجعتها تحت إشراف مباشر من فروع الوزارة والمختصين فيها فقط ولا تعني بتاتاً الترشيح لأي من المتقدمين. وسيتم الترشيح فور الانتهاء من المطابقة وبعدد الوظائف المعلنة البالغ عددها 6166 وظيفة وفق المقرات المحددة بالإعلان ومن ثم إعلان أسماء المرشحين على موقع الوزارة مشتملاً على تفاصيل التخصص والمرحلة التعليمية ومجموع النقاط والمنطقة التعليمية لكل مرشح من اجل تحقيق مبدأ الشفافية.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:
أ‌) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
ب) أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
ج) قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.
د) أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي) أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.
واختتم الخنين تصريحه بأنه تسهيلاً على المدعوين تم تقسيمهم على ثمانية أيام عمل وحسب الفروع التي سبق أن حددوا رغبتهم مراجعتها وفق الجدول التالي:
 man edu 14040.xls

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook