الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ندوات ومحاضرات لـ (الدعوة والإرشاد) غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -  واس:
يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد، غداً الثلاثاء، عدداً من الندوات والمحاضرات الدينية في بعض فروعه في عسير، وبلجرشي، ومركز بني عدوان. منها محاضرة بعنوان قبسات من السنة وأخرى بعنوان الوصايا العشر، وغيرها من الفعاليات.اضافة اعلان
كما ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز بني عدوان بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمركز، غداً، الملتقى النسائي الخامس، وذلك بقصر السرور للاحتفالات ببني عدوان.
وسيتضمن الملتقى محاضرة بعنوان "صفة الغسل والتكفين" تلقيها الداعية نورة بنت مهدي الزهراني، إلى جانب إقامة المسابقات والطبق الخيري، والبرامج المنوعة التي تستهدف المرأة والطفل، بالإضافة إلى تقديم الجوائز الفورية للمشاركين في فعاليات الملتقى.
وينظم مركز الدعوة والإرشاد في منطقة عسير، يوم غد، ثلاث محاضرات دينية في جوامع ومساجد المنطقة، حيث يلقي المحاضرة الأولى يحيى بن عائض عسيري، بعنوان "من أحكام الصيام" وذلك في جامع العزيزة.
والمحاضرة الثانية بعنوان "تفسير قوله تعالى: وأصلحوا ذات بينكم"، يلقيها عبد الله بن علي الشهري في جامع مليح.
فيما تقام المحاضرة الثالثة في جامع دهناء بعنوان "الوصايا العشر"، يلقيها ظافر بن محمد الشهري.
وأخيراً يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بلجرشي، غداً، محاضرة بعنوان "قبسات من السنة" يلقيها الشيخ صالح بن عواد المغامسي، وذلك بعد صلاة المغرب في جامع الأمير محمد بن سعود في بلجرشي.
 وأوضح مدير المكتب أمين الغامدي أن المحاضرة تأتي ضمن فعاليات صيف بلجرشي الدعوية لهذا العام، وتتضمن المحاضرات والدروس والدورات العلمية، وتهدف إلى تعليم الناس أمور دينهم ودنياهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook