السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية مرضى الكبد تدشن حملة «كبدك حياتك اطمئن عليها»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

بريدة – واس: 
دشنت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد "كبدك" بمدينة بريدة أمس حملة بعنوان "كبدك حياتك اطمئن عليها" ضمن فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2012 .اضافة اعلان
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور "راشد بن محمد أبا الخيل" أن الجمعية نفذت عدداً من الفعاليات التي ستسهم بإذن الله في توعية المجتمع وتثقيفه من خلال بث الرسائل الدعائية المتنوعة والمشاركة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية وتوفير فرق تثقيفية متخصصة في عدد من المواقع المختارة.
وبين "أبا الخيل" أن مشاركة الجمعية في فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2012م تأتي في إطار سعيها المتواصل لتوعية المجتمع وتثقيفه بالإضافة إلى الوصول للمرضى الذين يعانون منه للوقوف على حاجتهم وتقديم العون والمساعدة لهم ، مشيراً إلى أنه تم اختيار شعار " كبدك حياتك اطمئن عليها " ليعبر عن فكرة الحملة.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور "خالد بن صالح الخطاف" أن الجمعية كونت فريق عمل للقيام بهذه المهمة من خلال التواجد في أماكن التجمعات مثل الأسواق التجارية والمستشفيات والدوائر الحكومية بهدف تقديم المعلومات الكافية عن التهابات الكبد وأعراضها وطرق الوقاية منها ، بالإضافة إلى بث رسائل إعلامية متنوعة من خلال الوسائل الإعلانية المنتشرة في الشوارع والأسواق، والمشاركة في عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية.
وحث "الخطاف" الجميع على دعم مساندة الجمعية لتقوم بدورها الفاعل في هذا المجال لكي تستطيع الوصول إلى أكبر شريحة من المستفيدين لتقديم العون والمساعدة لهم.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور "فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز" نائب أمير منطقة القصيم. وهي جمعية متخصصة تقدم خدماتها لجميع مناطق المملكة كافة، كما تسعى إلى المساهمة في تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية والوقائية لمرضى الكبد ودعم البحوث العلمية وبرامج التبرع بالكبد والتوعية الصحية لأفراد المجتمع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook