الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق فعاليات ملتقى ظاهرة الطلاق وأثره في المجتمع.. غداً بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
ترعى صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة غدا فعاليات ملتقى ظاهرة الطلاق وأثره في المجتمع "الاستقرار النفسي .. حق مشروع لكل طفل في كل أسرة" الذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بجدة .اضافة اعلان
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن الملتقى الذي يشارك فيه 20متحدثاًَ ومتحدثة ويشمل 15 محوراً يغطي ظاهرة الطلاق وأبعادها ومسبباتها وانعكاساتها على المجتمع في 4 جلسات علمية للتعرف على أبرز وأهم القضايا والمشكلات الأسرية التي تعامل معها المحاكم في المملكة والإجراءات المتبعة للتعامل معها .
وأكد أن الملتقى سيسهم في إثراء ومعرفة جميع الحقوق والمتطلبات الخاصة بالطلاق سواء للزوج أو الزوجة والأحوال الشخصية وينسجم مع المسئولية الاجتماعية.
وأفاد نائب أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة حسن بن إبراهيم دحلان أن الملتقى يناقش من خلال محاوره العلمية حقوق المرأة وواجباتها والأبعاد النفسية والاجتماعية بعد الطلاق والعنف الأسري ودفع الأبناء لثمن الطلاق والآثار السلبية له على الأطفال والحد منها .
ونوه أن الملتقى يبحث في أجندته دور الشؤون الاجتماعية للمطلقات ومعوقات الزواج الناجح وحقوق المطلقات وواقعهن وضرورة العناية بالإعداد للحياة الزوجية وتنظيم دورات في تدبير المشكلات الزوجية .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook