الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمن العام يعلن عن المقبولين بالدورات التأهيلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook


تواصل – متابعات:
أعلنت مديرية الأمن العام، ممثلة في شئون التدريب، إدارة القبول والتسجيل، عن أرقام المقبولين نهائيا (4506 مقبولين)، بالدورات التأهيلية التي ستعقد بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض، وذلك من خلال أرقام الهوية الوطنية للطلبة للمقبولين. وأهابت إدارة القبول والتسجيل بالطلاب الحضور في المواعيد المحددة لهم والتقيد باللبس المحدد له في يوم تحضيره وذلك اعتبارا من يوم السبت القادم وفق المجموعات المعلنة مواعيدها وهي :

المجموعة الأولى يوم السبت القادم بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أحمر كم قصير وبنطلون رياضي احمر سادة بدون خطوط أو رسومات .

والمجموعة الثانية يوم الأحد 22/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون رصاصي كم قصير وبنطلون رياضي رصاصي سادة بدون خطوط أو رسومات .

و المجموعة الثالثة يوم الاثنين 23/6/2433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون اخضر كم قصير وبنطلون رياضي اخضر ساده بدون خطوط أو رسومات .

والمجموعة الرابعة يوم الثلاثاء 24/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون اصفر كم قصير وبنطلون رياضي أصفر ساده بدون خطوط أو رسومات .

والمجموعة الخامسة يوم السبت 28/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أزرق كم قصير وبنطلون رياضي أزرق ساده بدون خطوط أو رسومات. علما أن الحضور الساعة السابعة صباحا إمام إدارة القبول والتسجيل.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook