الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شفاء تقدم الدعم الصحي والنفسي والاجتماعي لـ517 أسرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

إبراهيم توفيق – متابعات:
ترعى الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" 517 أسرة ضمن برنامج دعم الأسر الفقيرة الذي تسعى من خلاله الجمعية لمساعدة الأسر التي تضم مرضى الأمراض المزمنة بهدف التخفيف عنهم نفسياً واجتماعياً وعلاجياً.اضافة اعلان
وأوضح الدكتور خالد عبدالله طيب رئيس مجلس إدارة جمعية "شفاء" ومدير مركز السكري بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة بأن الجمعية تقدم ضمن برنامج دعم الأسر الفقيرة رعاية طبية وتثقيفية واجتماعية شاملة لكل أسرة فقيرة تضم مريض أو أكثر بالأمراض المزمنة.
وبيّن د. طيب بأن الجمعية تسعى لتقديم الدعم الصحي والنفسي والاجتماعي للأسر فضلاً عن تدريبهم على التعايش مع المرض، موضحاً بأن الجمعية تعمل على تأمين كافة الأدوية والمستلزمات الطبية للمحتاجين إلى جانب إجراء البحوث الاجتماعية والطبية الهادفة لتطوير رعاية المرضى.
وأضاف د. طيب بأن الجمعية تقدم خدماتها من خلال المركز الطبي الذي أنشأته بهدف تقديم الرعاية الشاملة للمصابين بالأمراض المزمنة، مبيناً بأن المركز يضم كافة احتياجات المرضى بدءً بالتثقيف الصحي ومروراً بتشخيص وعلاج المصابين بالأمراض المزمنة.
يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" تطمح لأن تكون نموذجاً رائداً للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، وتهدف الجمعية لتقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها وتوعيتهم بجودة عالية واستخدام أمثل للموارد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook