الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استمرار خروقات الحوثيين.. و«التحالف»: ضبْط النفس لن يستمر طويلاً

018447031-30300
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أعلنت قيادة التحالف لعملية إعادة الأمل، أنه ومنذ دخول الهدنة الإنسانية في اليمن حيز التنفيذ، استمرت المليشيات الحوثية في خرقها واستمر ذلك لليوم الثاني على التوالي.

اضافة اعلان

وذكرت أن حدود المملكة مع اليمن، شهدت استمرار المليشيات في الرماية على القوات البرية الموجودة بالقرب من قرية (أبو الرديف) أمام العلامة الحدودية رقم (58)، ورماية على (رقابة المنارة) في قطاع نجران، وإطلاق قذائف هاون على قرية (أبو الرديف) في قطاع نجران (1)، وسقوط قذائف هاون على منفذ (علب).

وفيما يخص محافظات الجمهورية اليمنية، فاستمرت المليشيات الحوثية في التحركات وتنفيذ عمليات عسكرية واستهداف منازل المواطنين بالدبابات والصواريخ في محافظة عدن، وأبين، ولحج، والضالع، وشبوة، وتعز، ومأرب.

وأكدت قيادة التحالف أنها إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع أن التحالف كان ولا يزال يحرص على إنجاح الهدنة الإنسانية لما في ذلك من مصلحة للشعب اليمني الشقيق، ولكنها في الوقت نفسه تحذر المليشيات الحوثية وأعوانهم أن ضبط النفس والالتزام بالهدنة لن يستمر طويلاً إذا ما استمرت تلك المليشيات في ممارساتها وخروقاتها للهدنة، وستتخذ قيادة التحالف الإجراءات المناسبة لردع مثل هذه الأعمال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook