الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زمزم تشارك في ملتقى معاً نفرح بعيادة متنقلة ومعرض توعوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أحمد العبد الله – متابعات:
شاركت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي أقيم تحت شعار "معاً نفرح" برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمقر المدينة الشبابية بالمطار القديم بجدة.اضافة اعلان
وتمحورت مشاركة الجمعية عبر العيادة المتنقلة التابعة للجمعية والتي استقبلت زوار الملتقى وقدمت لهم خدمة قياس الضغط والسكر مجاناً فضلاً تقديم الخدمات للحالات الأخرى إلى جانب الجناح التعريفي والتوعوي الذي استهدف الجمهور.
وحظيت جمعية زمزم بتكريم من إدارة الملتقى نظير مشاركتها الفاعلة في فعاليات الملتقى وذلك خلال الحفل الختامي للملتقى برعاية مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد سعادة الأستاذ بكر بن حامد مير.
وأوضح المدير العام للجمعية الأستاذ عادل بن عوض المشعبي بأن الجمعية شاركت ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية "معاً نفرح" بعد نجاح مشاركتها في ملتقى البحر الصيفي والذي أقيم بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي.
وبيّن المشعبي بأن الجمعية قدمت عبر جناحها خدمات توعوية فضلاً عن تعريف الجمهور بمناشط وبرامج الجمعية، مبيناً بأن الجمعية وزعت من خلال المعرض مطبوعات تعريفية تحمل في طياتها مناشط وبرامج الجمعية المختلفة التي تقدمها للمرضى والمحتاجين، فضلاً عن العيادة المتنقلة التي تقدم خدمات متنوعة لزائريها.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook