الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. أكثر من 40 قناة في بثِّ موحد لكشف «حقيقة إيران»

CEulahgUkAAhlSb
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنطلق اليوم الثلاثاء حملةٌ تلفزيونية عبر أكثر من 40 قناة فضائية بعنوان "حقيقة إيران"، لمدة ساعتين على الهواء مباشرة وذلك من الساعة 9.30 وحتى 11.30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، بمشاركة نخبة من العلماء والمشايخ وأصحاب الفكر والرأي.

اضافة اعلان

وتكشف الحملة، التي تستمر على مدار يومين، حقيقة الشعارات التي ترفعها إيران، كما تسلط الضوء على الواقع الاجتماعي، والعسكري، والاقتصادي، بالإضافة إلى حقيقة أطماع إيران في المنطقة ومخططاتها، وسبل مواجهتها.

ومن المتوقع أن ينضم إلى البث الموحد أكثر من 40 قناة فضائية.

ويحل الداعية المعروف الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الدكتور سعد بن عبدالله البريك ضيفاً يوم الثلاثاء في افتتاح الحملة لمناقشة حقيقة شعارات إيران، فيما يناقش الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور محسن العواجي حقيقة إيران اجتماعياً، ويسلط الأستاذ بجامعة أم القرى الدكتور محمد السعيدي الضوء على حقيقة إيران عسكرياً.

ومن أبرز المداخلين في اليوم الأول عبر الهاتف المراقب الدولي السابق أنور مالك، بالإضافة إلى المحلل العسكري والاستراتيجي سعادة اللواء حمدي بخيت.

وفي ثاني أيام الحملة يستعرض الباحث في الشؤون الإيرانية عايد الشمري الواقع الاقتصادي الإيراني، فيما سيتم تخصيص فقرة كاملة للوقوف على حقيقة أطماع نظام الملالي في المنطقة ومشروعه، وأذنابه، وذلك مع المفكر والباحث في الشأن الإيراني الدكتور جلال الدين محمد صالح، ويأتي الختام مع مناقشة سبل المواجهة مع المفكر الإسلامي والداعية الدكتور عوض القرني.

فيما يشارك عبر الهاتف الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي الدكتور محمد البشاري، ورئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا عبدالله منصور، والشيخ إحسان العتيبي الباحث والداعية الإسلامي.

CEulahgUkAAhlSb

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook