الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاستراليون يتظاهرون بالاتصال لتجنب استقبال مكالمات مزعجة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

حسن الزيد - وكالات:
يستخدم الاستراليون هواتفهم المحمولة ليس فقط للاتصال بالآخرين، لكنهم أيضا يستخدمونها لتجنب استقبال مكالمات غير مرغوب بها. وأظهر استطلاع لمستخدمي الهواتف الذكية نشرت نتائجه اليوم الاثنين أن أكثر من واحد من بين كل 10 مستخدمين يستخدمون خيار "مكالمة زائفة" بصورة منتظمة لتجنب تلقي اتصال من شخص آخر.اضافة اعلان
 

وكشف تفشي تكتيك "لا يمكنني استقبال مكالمة الآن- لأني أجري مكالمة هاتفية" بين 2827 استرالي من مستخدمي الهواتف الذكية من عملاء شركة "تيلسترا كورب ليمتد" للاتصالات. ويزور أكثر من 40% ممن شملهم الاستطلاع مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أكثر من مرة يوميا، بينما قال 44% إنهم يتفقدون حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم يوميا على هواتفهم المحمولة.
 

وتعد المواصلات العامة، بخلاف المنازل، أبرز الأماكن التي يتم فيها استخدام الهواتف المحمولة، وقال نحو 50% إنهم يستخدمون هواتفهم للدخول على الإنترنت في أوقات العمل. وذكر أكثر من 71% إنهم يستخدمون هواتفهم للدخول على الإنترنت أثناء قيادة سياراتهم، بينما قال 11% إنهم يلجئون لذلك للتخفيف من اجتماعات العمل المملة. وقالت ريبيكا أوفلاهرتي، المديرة التنفيذية لقطاع العملاء في تيلسترا، إنه " من الواضح أن الهواتف الذكية تصبح يوما بعد يوم جزء لا ينفصل عن حياتنا".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook