السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمير جازان» يبحث احتياجات المنطقة الصحية مع وزيرها الجديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، وزيرَ الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، والوفدَ المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

اضافة اعلان

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بوزير الصحة، والوفد المرافق, متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة. ونوه سموه بالجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الصحة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة, موجهاً بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات صحية أفضل.

وتمت خلال اللقاء مناقشة احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية لأبناء المنطقة والمقيمين بها والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات.

وثمن وزير الصحة دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله -، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على دعمه ومتابعته للمشروعات والخدمات الصحية بالمنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ووكيل الإمارة للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة ومدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور أحمد السهلي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook