الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. اختتام كرنفال «الشباب التدريبي 2» وسط نجاح باهر (صور)

الصورة1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي السويدي في العاصمة الرياض اليوم، كرنفال "الشباب التدريبي 2"، برعاية كريمة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلةً بإدارة الأنشطة الشبابية، وقد تميز الكرنفال بحضور عدد كبير من الشباب وحضور منقطع النظير فاق "الـ١٢٠" شاباً تدربوا فيه على خمسة مجالات في الإعلام.

اضافة اعلان

بدأ الكرنفال بدورة حول "خطواتك الأولى في الإعلام" قدمها المهندس رياض الفريجي، تلتها دورة "المقامات الصوتية" للمدرب أحمد مقرم، الذي أبدع في إخراج مواهب الشباب وطور من أدائها بطريقة رائعة، وتميزت الدورة بالتطبيق العملي لكل المتدربين.

بعد ذلك قدم الإعلامي "فهد الفهيد" للشباب تجربته الإعلامية على مدى ١٥ سنة، وتميزت الدورة بحضور شباب من "زد رصيدك 2"، بعد ذلك قدم "مالك العنقري" دورة في التصوير والإخراج، شهدت حضوراً كبيراً، وقدم فيها المدرب التصوير من الناحيتين النظرية والتطبيقية التي أبدع فيها، واستفاد منها المتدربون.

واختتم الكرنفال بدورة للمخرج الفني "وليد الجابر" في صناعة التشويق في الأفلام القصيرة، وتميزت الدورة بالحضور الرائع، وحضور بعض المتدربين من خارج منطقة الرياض، وفي نهاية الدورة عرض "الجابر" عدداً من الأعمال الفنية، والتعليق عليها من المتدربين بذكر الإيجابيات والسلبيات لكل عمل.

وفي نهاية الكرنفال، قدم الشيخ "إبراهيم الفليج" رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالسويدي، ومديرها التنفيذي "خالد العواد" وكافة أعضاء اللجنة الشكر الجزيل لوزير الشؤون الاجتماعية، الدكتور ماجد بن عبدالله القصيبي، ولوكيل الوزارة للشؤون للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان، على دعم وتسهيل إقامة مثل هذه البرامج المخصصة للشباب.

كما تقدموا بالشكر الجزيل للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد آل سعود، ولإدارة الأنشطة الشبابية بالرئاسة، على رعايتهم لهذا الكرنفال، واستغلالهم أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة حتى يكونوا داعمين لوطنهم ومجتمعهم.

وتقدمت اللجنة وكافة أعضائها كذلك بالشكر للمدربين المميزين "الذين قدموا جهوداً رائعة ومميزة أسهمت في إنجاح هذا الكرنفال".

وتسلم جميع الحاضرين للدورات في نهاية كل دورة شهادات حضور، مع التمنيات لهم بالتوفيق، وأن يكونوا شباباً نافعين لوطنهم ودينهم ومجتمعاتهم.

الصورة1 صور الكرنفال3 صور الكرنفال4 صور الكرنفال1 الصورة2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook