الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الداخلية: ضبط «نواف العنزي» بعد تبادل إطلاق نار مع رجال الأمن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل – واس:

اضافة اعلان

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 5 / 7 / 1436هـ عن القبض على / يزيد بن محمد عبدالرحمن أبو نيان لتورطه في حادثة إطلاق النار على دورية أمن واستشهاد قائدها ورفيقه - رحمهما الله تعالى - واختفاء شريكة / نواف شريف سمير العنزي المكنى (برجس) وتواريه عن الأنظار.

عليه فقد تمكنت بعد توفيق الله عز وجل الجهات الأمنية من إلقاء القبض على/ نواف شريف سمير العنزي فجر اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 7 / 1436هـ بعد عمليات بحث دقيقة وموسعة على ضوء معلومات وردت على هاتف (990) قادت إلى تحديد مكان وجوده، حيث كان مختبئاً بأحد المخيمات في محافظة رماح، وخلال المداهمة بادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن فتم الرد عليه لشل حركته مما نتج عنه إصابته والقبض عليه، في حين لم يتعرض أي من رجال الأمن لأذى ولله الحمد.

ووزارة الداخلية إذا تعلن ذلك لتؤكد أن الجهات الأمنية قادرة بإْذن الله ثم بما تلقاه من تعاون من المواطنين والمقيمين على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذه البلاد والله الهادي إلى سواء السبيل.


أنباء عن القبض على المطلوب الأمني "نواف العنزي" بمخيم شرق الرياض

تواصل- الرياض:

تمكن رجال الأمن، فجر اليوم، من القبض على المطلوب الأمني نواف سمير شريف العنزي، في أحد المخيمات شرق الرياض، بحسب أنباء تم تداولها.

وأعلنت وزارة الداخلية قبل أيام عن إحباط محاولة تفجير سيارات داخل المملكة وعرضت مليون ريال مكافأة لمن يدل على مكان نواف بن شريف سمير العنزي والملقب بـ«برجس».

وتعقد وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً تستعرض خلاله أهم الإنجازات ومعلومات جديدة عن بعض الأحداث الأمنية التي وقعت مؤخراً.

إلى ذلك لم تؤكد الجهات الرسمية حتى ساعة إعداد الخبر صحة الأنباء المتداولة أو نفيها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook