السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المرأة المصفوعة» في جدة: تعرضت للضرب من قبل.. وأتنازل عن حقي لوجه الله

Screenshot_11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- جدة:

أعربت المواطنةُ التي أظهر مقطع فيديو، تعرضها للصفع على وجهها، من قِبل أحد المواطنين في سوق بجدة، عن شكرها لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الذي وجه بمتابعة قضيتها، حتى تم القبض على المواطن المعتدي عليها.

اضافة اعلان

وأعلنت "أم عبدالله" لدى خروجها، أمس الثلاثاء، من مبنى شرطة البلد بعد الاستماع لأقوالها وأقوال المعتدي عليها، تنازلها عن حقها الخاص لوجه الله تعالى، مؤكدةً أنها ستلتزم بتنفيذ ما يوجه به الأمير خالد الفيصل، وفقاً لما نقلته «عكاظ».

وأفادت أم عبدالله، عن أوضاعها الاجتماعية وظرفها المعيشية، بأنها مطلقة منذ أكثر من 10 سنوات، ولديها ابنتان، تسكنان معها في منزل مستأجر.

وأضافت، أنها كثيراً ما تتعرض للإهانة والطرد والرمي بالعلب الفارغة والحجارة، لافتةً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب، حيث سبق أن اعتدى عليها بالضرب أحدُ المقيمين وتقدمت بشكوى ضده وتمت معاقبته.

 وأكدت، أن واقعة الاعتداء عليها، جرت تفاصيلها قبل أكثر من أسبوع، وأن أحد الباعة الجائلين قام بتوثيقها، مفيدة أن تداول الفيديو أسهم في رد الاعتبار إليها والقبض على المعتدي عليها.

الجدير بالذكر أن مقطع فيديو تم تداوله منذ مساء أول أمس الاثنين، أظهر صفع رجل مواطنة وطرحها أرضاً؛ مما أثار غضباً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بمتابعة القضية؛ حيث تمكنت شرطة جدة بعدها بساعات من القبض على المعتدي على المرأة، حيث تبين أنه مواطن خمسيني، وجرى إيقافه، تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook