الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة مكة تتيح للمواطنين المشاركة في صُنع القرار

الدكتور عادل بن صالح فيده مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

بدأت أمانة العاصمة المقدسة -وفي إطار خدماتها التطويرية للمواطن والمراجع- بعمل استبيان عام لقياس مدى رضا المواطنين والمستفيدين عن الخدمات المقدمة وذلك من خلال مشروع التخطيط الاستراتيجي.

اضافة اعلان

أوضح ذلك الدكتور عادل بن صالح فيده مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي، وقال إن تزايد النمو السكاني والتطور الاقتصادي يحتم زيادة الطلب على الخدمات والمرافق العامة يوماً بعد يوم الأمر الذي دعا إلى عمل استطلاع يتم من خلاله قياس مدى رضا المواطنين وبهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، مشيراً إلى أن الأمانة قد استحدثت مؤخراً العديدَ من الإجراءات التي ستساهم -بمشيئة الله- في تطوير مستوى الخدمات والارتقاء بالأعمال التي تقدمها للمواطنين.

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم بن حامد صايغ مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي إن الأمانة ستستقبل آراء المواطنين والمستفيدين من الخدمات من خلال الاستبيان الذي تم إعداده خصيصاً لهذا الغرض على الرابط (http://hmm.gov.sa/Djd) الموجود على موقع الأمانة (WWW.HOLYMAKKAH.GOV.SA).

وأضاف أنه سيتم استقبال استبيانات استطلاع آراء المواطنين بدءاً من يوم الأربعاء 3 رجب وحتى يوم الاثنين المقبل بإذن الله.

ودعا الجميع للدخول إلى موقع الأمانة والإدلاء بأصواتهم حول الخدمات مشيراً إلى أن الأمانة تسعى إلى تحسين مستوى الخدمات وتطويرها بما يتلائم مع حاجة المواطنين وبما لا يتعارض مع الأنظمة والتعليمات.

وعلى ذات الصعيد وتأكيداً لعزم أمانة العاصمة المقدسة على مشاركة المجتمع المكي في صنع القرار، تعقد الأمانة لقاءً مباشراً مع جمهور المواطنين والمتعاملين معها وذلك بحضور قيادات الأمانة ومسؤوليها وذلك بهدف تبادل الأفكار والاستماع لمشاكل المجتمع المكي والعمل على إيجاد أفضل الوسائل لحلها. وسيعقد اللقاء بمسرح الأمانة الرئيسي عند الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 4 رجب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook