الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أبل» تُطلق ساعتها الجديدة بميزة تحافظ على صحة القلب

cardio-fitness-scaled
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

أطلقت شركة "أبل" ساعتها الذكية الجديدة بنظام watchOS 7.2 والذي سيتيح  للمستخدمين مراجعة "مستوى لياقة القلب" والحصول على تنبيهات عندما يكون هنالك مشاكل صحية في القلب.

وستقوم الميزة الجديدة بتصنيف لياقة القلب، على أنها عالية أو أعلى من المتوسط ​​أو أقل من المتوسط ​​أو منخفضة. وعندما تعطي ساعة آبل تنبيهًا منخفض المستوى للمستخدم، فإنها ستقترح أيضًا طرقًا لتحسينه وتوصي بزيارة الطبيب.

وقالت الدكتورة سومبول ديساي، نائب رئيس الشؤون الصحية في شركة آبل: "إن مستوى لياقة القلب أمر مهم لأنه مؤشر قوي على صحتك العامة، ويلخص مدى جودة استخدام جسمك للأكسجين.

وباستخدام ميزة watchOS 7.2، يمكن لساعة آبل قياس نطاق موسع من لياقة القلب خلال اليوم، قبل الميزة الجديدة، كان بإمكان ساعة آبل قياس المستويات المتوسطة إلى الأعلى من لياقة القلب، عندما يكون المستخدمون في نزهة في الهواء الطلق أو أثناء ممارستهم الجري أو التنزه.

 وتعتبر الميزة الجديدة هامة للغاية لأن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات لياقة القلب هم أولئك الذين لا يمارسون الرياضة بانتظام، وعليهم معرفة مستوى لياقة القلب لديهم لإيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة، بحسب ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook