السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رجل أعمال يرفع قضية على مجهولين في (تويتر)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
 تقدّم رجل أعمال بشكوى للغرفة التجارية الصناعية في الطائف، أفاد فيها بتضرره ومنشأته من إساءة أطلقها مجهولون عبر تويتر ضدّ بعض الأنشطة التجارية الخاصّة به في الطائف، مستنداً في دعواه إلى أنظمة الدولة في مكافحة الجرائم الإلكترونية.اضافة اعلان
وتباشر الجهات الرسمية التحقيق في القضية ضد أولئك المجهولين بعد إعلان أمانة الطائف عدم صحة الرواية الإلكترونية، التي كان الغرض منها الإساءة.
وأوضح الدكتور محمد بن فياض الأنصاري، رئيس اللجنة التجارية في الغرفة التجارية في الطائف، أن ما تم تداوله في وسائل التواصل الإلكتروني لأخبار مسيئة عن أنشطة تجارية بمنزلة جرم يحاسب عليه القانون، ولا سيما أنه بعد التحرّي تم اكتشاف أن الغرض هو الإساءة فقط.
وأشار إلى أن غرفة الطائف ممثلة في اللجنة التجارية تواصلت مع جهات الاختصاص في الدولة إلى إظهار الحقائق وإعلانها، وتحركت لدحر المكائد وردع المغرضين ضدّ تجار المحافظة. وبيّن فياض أن مالك أحد المطاعم الشهيرة في الطائف، تقدم بشكوى رسمية للغرفة التجارية يفيد فيها باستيائه من الافتراءات التي تداولتها بعض وسائل التواصل الإلكتروني، التي ذكرت أن المطعم المذكور يبيع وجبات غير نظيفة، وأن أمانة الطائف أكّدت ذلك بإقفال المطعم، على حد وصف ناقل الخبر. ولفت الدكتور الأنصاري إلى أن الغرفة تواصلت مع أمانة الطائف بطلب تأكيد أو نفي ما ذكر، ثم ردّت الأمانة على الغرفة التجارية بالنفي، مضيفاً أن مالك المطعم باشر رفع دعوى قضائية في جهات الاختصاص لمعاقبة مَن قام بنشر هذه الأكاذيب ضدّ مطعمه. حسب (عكاظ).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook