الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المفتي: على إيران الكف عن مهاجمة المملكة في منابرها الخبيثة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استنكر مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، التطاولات الإيرانية الموجهة ضد المملكة ودول الخليج العربي، مشيرا إلى أن مطامع إيران وتطلعاتها في منطقتنا معروفة لا تخفى على أحد فالنظام الإيراني ظالم لنفسه ولشعبه بدعوته للفتنة والضلال.

اضافة اعلان

ووجه مفتي المملكة نداء إلى إيران بأن تكف عن مهاجمة المملكة في منابرها الخبيثة، داعيا إياها بأن تنشغل بنفسها وأن ترحم العرب في الأحواز الذي يعذبون سوء العذاب، وفقاً لـ "الرياض".

وبين أن حملاتهم الإعلامية المغرضة لن تؤتي أكلها فالشعب السعودي متمسك بدينه وعقيدته وهو يقف مسانداً لقيادته وقرارها الحكيم بالبدء بعاصفة الحزم التي حظيت بكل التأييد والمودة من جميع المسلمين، وقال: «نحن نفخر بهذا التأييد، ولن تضرنا أكاذيبهم».

وأضاف أن تدخلات طهران في شؤون الدول العربية إجرام شديد وفساد كبير وما تقوم به إيران من ممارسات يجب أن يستأصل، لأن تدخلاتهم ليس فيها خير ولا نفع للأمة بل فيها تفريق لكيانها، مشددا على أن سياسة الحكومة الإيرانية العدائية جعلت منها عدوة للعرب كلهم.

وأشارالمفتي إلى أن أفراد الشعب الإيراني يرفضون توجهات حكومتهم ويدركون أن هذه السياسات والحملات ظلم وعدوان. وقال: «هم على خير وعليهم مواجهة حكومتهم عبر تبيان الأخطاء التي وقعوا فيها من ممارساتهم القبيحة»

وشدد على أن من يمد يده لإيران ويتحالف معها هو مجرم وظالم لنفسه ولأمته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook