الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دبي.. سنغاليان يسرقان 200 ألف درهم من سعوديَيْن بعد تخديرهما

madinat-jumeirah-01-hero
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

وجه الادعاء العام في دبي، اليوم، اتهاماً إلى مواطنَيْن من دولة السنغال (28 و38 سنة)، بالنصب على رجلي أعمال سعوديَيْن، وسرقة مبلغ 200 ألف درهم منهما، بعد تخديرهما في غرفة بأحد فنادق دبي، عندما التقوا لعقد صفقة شراء أغنام، في شهر سبتمبر الماضي.

اضافة اعلان

واستعرض الادعاء العام أمام محكمة جنايات دبي، لائحة الاتهام التي تضمنت أن أحد السعوديين تلقى اتصالاً وهو في المملكة من أحد المتهمين برغبة السنغالي في بيع صفقة أغنام عددها 2000 رأس أغنام مقابل 100 درهم فقط لرأس الغنم الواحد، فحضر رجلا الأعمال السعوديان إلى دبي، وكان ذلك قرب عيد الأضحى الماضي، ووجدا السعر مغرياً، فعادا إلى المملكة لإحضار 200 ألف درهم، بعد 10 أيام.

وأفاد أحد السعوديين أنهما التقيا السنغاليين في غرفة بأحد الفنادق، ولكنهم اختلفوا على السعر، وأن أحد السنغاليين أعد لهما كوبين من الشاي، ما إن شرباه حتى فقدا الوعى، ليستيقظا على اختفاء السنغاليين والـ 200 ألف درهم، فاتصلا بالشرطة، وفقاً لـ"ذا ناشيونال" الإماراتية.

وتمكنت الشرطة من القبض على السنغاليين، فأنكرا تهمة السرقة، في حين قال أحدهما إنه يعيش في السعودية، وإنه كان موجوداً في الفندق، لكنه غادر المكان لإحساسه بأن هناك أمراً غير قانوني في الصفقة، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 10 مايو القادم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook