الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشؤون الصحية»: توظيف الكوادر الطبية من أهم أسباب تأخر افتتاح مستشفى شرق جدة

33.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- نايف الحربي:

قالت إدارة الشؤون الصحية بمحافظة جدة، تعليقاً على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول مستشفى شرق جدة، وتأخر افتتاحه ومشاكل التوظيف بالمستشفى، إن افتتاح مستشفى شرق جدة سيتم على مراحل، وهذا أمر طبيعي، ويرجع ذلك لعدة أسباب تعمل عليها "صحة جدة" بكل جدية، منها توظيف الكوادر الطبية.

اضافة اعلان

وأضافت الشؤون الصحية، في بيان، اليوم الاثنين، أنه ضمن هذه المراحل بدأت بافتتاح عمل العيادات الخارجية للمستشفى، حيث وصل عدد الملفات للمراجعين 2734 ملفاً مراجعاً في عيادات التخصصات الطبية، مشيرة إلى أن المستشفى تعمل حالياً في كل من الأقسام الطبية الآتية: قسم الباطنة– العظام– الجراحة العامة– قسم الأطفال– العيون.

وأضافت: أن هناك خطة تشغيلية واضحة لصحة جدة تعمل عليها حالياً في مستشفى شرق جدة وفق برنامج زمني ومرحلي متكامل، حيث تم توظيف 425 موظفاً على الكادر الإداري والطبي، موضحة أن العمل جارٍ لتوظيف الكوادر الطبية المؤهلة والمدربة لتشغيل بقية أقسام المستشفى.

وأوضحت "صحة جدة" أن هناك بعض الشكاوى حول توظيف الكادر الإداري بالمستشفى، حيث اتخذت "الصحة" الإجراءات النظامية حيال هذه الشكاوى والتحقيق جارٍ فيها، وسيتم تزويد وسائل الإعلام بنتائج التحقيقات لاحقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook