الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاتحاد الآسيوي يصف منتخب الإمارات للكرة بـ (قرود الرمل)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:
طالب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الاتحاد الآسيوي للعبة بتقديم اعتذار رسمي عن التصريحات التي وصف فيها منتخب الإمارات بـ "قرود الرمل".اضافة اعلان
وذكر الاتحاد الإماراتي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم، أن الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف عبدالله عبّر عن استيائه الشديد من الوصف السيئ الذي استخدمه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بخصوص المنتخب، وسيرفع الاتحاد الأمر إلى الدائرة القانونية لمخاطبة الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوقه تجاه هذا الأمر المؤسف، الذي يعبر عن عنصرية بعض القائمين على الاتحاد الآسيوي من شرق القارة ضد بلدان الغرب.
وتابع البيان: "نرفض مثل هذه التصريحات التي تدل على عدم احترام الغير وتشير إلى وجود مواقف عنصرية بدأت تطفو على السطح من أجل مصالح ضيقة".
وطالب عبد الله الاتحاد الآسيوي بتقديم اعتذار رسمي في أسرع وقت ممكن مع احتفاظ الاتحاد الإماراتي بكامل حقوقه المشروعة، لوقف مثل هذا السلوك العنصري.
وكان تقرير للاتحاد الآسيوي حول نتائج قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا "أستراليا 2015"، التي جرت يوم الثلاثاء الماضي في مدينة ملبورن الأسترالية، قد أشار إلى أن منتخب الإمارات، يطلق عليه لقب الـ "أبيض"، كما يلقب أيضاً بـ "قرود الرمل". حسب (رويترز).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook