الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجبيل.. مشاركون بيوم المهنة لـ«تواصل»: الشركات تشارك لمجرد الظهور الإعلامي

مهنه
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالله آل غصنة:

قال عددٌ من الشباب، الباحثين عن الوظائف، لـ«تواصل»، خلال تواجدهم في مقر يوم المهنة، الذي تنظمه الهيئة الملكية في كلية الجبيل الصناعية، «نتمنى أن تكون هناك جدية في عرض الفرص الوظيفية من قبل الشركات المشاركة، خاصة وأن كثيراً منها لا تقبل الوثائق وتطلب التقدم عن طريق مواقع الشركات في الإنترنت».

اضافة اعلان

وقال علي محمد القحطاني، متخرج من معهد، تخصص اللحام، «تقدمت لأكثر من (يوم مهنة) ولأكثر من شركة ولم أحصل على فرصه»، مشيراً إلى أن بعض الشركات تشارك في يوم المهنة لمجرد الظهور الإعلامي فقط.

وقال على الزهراني، حاصل على شهادة الثانوية، «أعمل لدى شركة مقاولات منذ سنتين براتب بسيط، وأبحث عن فرصة عن طريق يوم المهنة»، مضيفاً «تقدمت للكثير من الشركات البعض يطلب مني تعبئة نموذج وآخرين يطلبون التسجيل عن طريق الإنترنت وغيرهم يقولون لا نقبل الثانوي».

وكان الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، ثمن تجاوب عدد من القطاعات المختلفة بالمشاركة في (يوم المهنة)، الذي ينظمه قطاع الكليات والمعاهد الهيئة الملكية، مشيراً إلى أن هذه الفعالية هي فرصة لتعريف الطلاب بالجهات المشاركة وما لديها من فرص ومقومات وحوافز وفرصة للمشاركين لمعرفة ما لدى المتقدمين من شهادات وإمكانات تتفق مع شروطها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook